وينك تبعدش كتير تعال وسجل وانتا الكسبان اليوم الك وبعدو لشهر عليك يلا يا خيو
خليك حرك وسجل
وينك تبعدش كتير تعال وسجل وانتا الكسبان اليوم الك وبعدو لشهر عليك يلا يا خيو
خليك حرك وسجل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

انا وانت وهى وهو ....(مراحل خلق الانسان) ليس للمشاهدة ولكن لقول لا اله الا الله

كاتب الموضوعرسالة
الادميرااال الرومنسي
عضو مؤسس
عضو مؤسس
الادميرااال الرومنسي

الدولـه : انا وانت وهى وهو ....(مراحل خلق الانسان) ليس للمشاهدة ولكن لقول لا اله الا الله Palest10
المهنة : انا وانت وهى وهو ....(مراحل خلق الانسان) ليس للمشاهدة ولكن لقول لا اله الا الله Collec10
المـزاج : انا وانت وهى وهو ....(مراحل خلق الانسان) ليس للمشاهدة ولكن لقول لا اله الا الله 310

انا وانت وهى وهو ....(مراحل خلق الانسان) ليس للمشاهدة ولكن لقول لا اله الا الله Empty
مُساهمةموضوع: انا وانت وهى وهو ....(مراحل خلق الانسان) ليس للمشاهدة ولكن لقول لا اله الا الله   انا وانت وهى وهو ....(مراحل خلق الانسان) ليس للمشاهدة ولكن لقول لا اله الا الله I_icon_minitimeالجمعة فبراير 20, 2009 8:29 am

بسم الله الرحمن الرحيم
قال الله تعالى: ثُمَّ خَلَقْنَا النُّطْفَةَ عَلَقَةً فَخَلَقْنَا الْعَلَقَةَ مُضْغَةً فَخَلَقْنَا الْمُضْغَةَ عِظَاماً فَكَسَوْنَا الْعِظَامَ لَحْماً ثُمَّ أَنشَأْنَاهُ خَلْقاً آخَرَ فَتَبَارَكَ اللَّهُ أَحْسَنُ الْخَالِقِينَ

اليكم مراحل تكوين الانسان

النطفة
انا وانت وهى وهو ....(مراحل خلق الانسان) ليس للمشاهدة ولكن لقول لا اله الا الله 10%D9%86%D8%B3%D8%AE

البويضة
انا وانت وهى وهو ....(مراحل خلق الانسان) ليس للمشاهدة ولكن لقول لا اله الا الله 2717164380013611686rEVNVG_th

البويضة وقت خروجها من المبيض
انا وانت وهى وهو ....(مراحل خلق الانسان) ليس للمشاهدة ولكن لقول لا اله الا الله Child3

لحظة التلقيح
انا وانت وهى وهو ....(مراحل خلق الانسان) ليس للمشاهدة ولكن لقول لا اله الا الله Img214

العلقة
انا وانت وهى وهو ....(مراحل خلق الانسان) ليس للمشاهدة ولكن لقول لا اله الا الله Pic07d

المضغة
انا وانت وهى وهو ....(مراحل خلق الانسان) ليس للمشاهدة ولكن لقول لا اله الا الله Pic07b

بعد اربعة اسابيع
انا وانت وهى وهو ....(مراحل خلق الانسان) ليس للمشاهدة ولكن لقول لا اله الا الله 7WKFETUS

يعد سبع اسابيع
انا وانت وهى وهو ....(مراحل خلق الانسان) ليس للمشاهدة ولكن لقول لا اله الا الله Fig20baby7

الاسبوع الثامن
انا وانت وهى وهو ....(مراحل خلق الانسان) ليس للمشاهدة ولكن لقول لا اله الا الله 2mophotolabeled

الاسبوع العاشر
انا وانت وهى وهو ....(مراحل خلق الانسان) ليس للمشاهدة ولكن لقول لا اله الا الله Fig16baby8

الاسبوع الحادى عشر
انا وانت وهى وهو ....(مراحل خلق الانسان) ليس للمشاهدة ولكن لقول لا اله الا الله Fig02legs11

الاسبوع الثانى عشر
انا وانت وهى وهو ....(مراحل خلق الانسان) ليس للمشاهدة ولكن لقول لا اله الا الله Fig05leg12

انا وانت وهى وهو ....(مراحل خلق الانسان) ليس للمشاهدة ولكن لقول لا اله الا الله Fig08hand12

انا وانت وهى وهو ....(مراحل خلق الانسان) ليس للمشاهدة ولكن لقول لا اله الا الله Fig15legs12

بعد ثلاث شهور
انا وانت وهى وهو ....(مراحل خلق الانسان) ليس للمشاهدة ولكن لقول لا اله الا الله 3moswlabels

انا وانت وهى وهو ....(مراحل خلق الانسان) ليس للمشاهدة ولكن لقول لا اله الا الله Fig13ear3.5mos

انا وانت وهى وهو ....(مراحل خلق الانسان) ليس للمشاهدة ولكن لقول لا اله الا الله Fig18baby3.5mos

الشهر الرابع
انا وانت وهى وهو ....(مراحل خلق الانسان) ليس للمشاهدة ولكن لقول لا اله الا الله Fig01baby4mos

الشهر الخامس
انا وانت وهى وهو ....(مراحل خلق الانسان) ليس للمشاهدة ولكن لقول لا اله الا الله Fig03face5mos

الشهر السادس
انا وانت وهى وهو ....(مراحل خلق الانسان) ليس للمشاهدة ولكن لقول لا اله الا الله 120017584219

الشهر السابع
انا وانت وهى وهو ....(مراحل خلق الانسان) ليس للمشاهدة ولكن لقول لا اله الا الله 139871205

الشهر الثامن
انا وانت وهى وهو ....(مراحل خلق الانسان) ليس للمشاهدة ولكن لقول لا اله الا الله 7

الشهر التاسع
انا وانت وهى وهو ....(مراحل خلق الانسان) ليس للمشاهدة ولكن لقول لا اله الا الله 13390

الولادة

انا وانت وهى وهو ....(مراحل خلق الانسان) ليس للمشاهدة ولكن لقول لا اله الا الله 137897770

انا وانت وهى وهو ....(مراحل خلق الانسان) ليس للمشاهدة ولكن لقول لا اله الا الله Waled2

قال تعالى
"" لِلَّهِ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ يَخْلُقُ مَا يَشَاءُ يَهَبُ لِمَنْ يَشَاءُ إِنَاثًا وَيَهَبُ لِمَنْ يَشَاءُ الذُّكُورَ * أَوْ يُزَوِّجُهُمْ ذُكْرَانًا وَإِنَاثًا وَيَجْعَلُ مَنْ يَشَاءُ عَقِيمًا إِنَّهُ عَلِيمٌ قَدِيرٌ""

انا وانت وهى وهو ....(مراحل خلق الانسان) ليس للمشاهدة ولكن لقول لا اله الا الله
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اذا ناداك والديك وانت تصلي الواجب عليك اجابتهما ولكن بشرط!!
» لولا الامل ما عاش الانسان
» لولا الامل ما عاش الانسان
» محمد نبينا ....... صلى الله عليك وسلم .... يا حبيبي يا رسول الله
» أن رسول الله صلى الله عليه وسلم كان يُدركه الفجر ....